التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اسعد الله أوقاتكم بكل خير :- بشأن ما تحتويه الصور على أهمية في وقتنا الحالي , ولما يتطلبه عمل اي مصور او مهتم في هذا المجال فإن رفع الصور ومشاركتها  أو تخزينها أصبح امراً ضروريا . 


و من الناحية الأمنية وحفظ الخصوصية  قد يقع المستخدم ضحية احتيال المواقع الإلكترونية المزيفة,  فإن معظم  خدمات المواقع المختصة لرفع الملفات والصور الوهمية والتي لم تحفظ حقوق المستخدم كانت اغلبها المواقع العربية  .


هذه افضل المواقع المتخصص في رفع الصور وتخزينها  وهي نخبة من المواقع العالمية  التي تقدم الخدمات مميزة في هذا المجال.




صور Google‏‏

هو تطبيق لمشاركة الصور و خدمة التخزين وهو أحد منتجات جوجلمتاح للمستخدمين مجانا, ويمكن تخزين ملفات الصور التي تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية (1080p)، الخدمة تلقائيا مع إمكانية الضبط.الميزاتيعطي التطبيق اثنين من خيارات التخزين وهي : "جودة عالية" و"جودة أصلية". عالية الجودة تشمل تخزين غير محدود للصور والفيديو يصل إلى 16 ميجا بكسلومقاطع الفيديو تصل إلى 1080p. خيار جودة أصلية تحافظ على النمط الأصلي و جودة الصور و الفيديو كما تم حفظها في أول مرة، ولكن يصبح حينها تخزين محدود في جوجل.[1]المستفيدين من الصور المشتركة يمكن عرضها على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى تحميل التطبيق. يمكن للمستخدمين تحرير الصور و يمكن مشاركتها بسهولة مع الشبكات الاجتماعية  . التطبيق يولد الروابط على شبكة الإنترنت ليمكّن المستخدمين وغير المستخدمين للوصول إليها.



سعة تخزين مجانية وتنظيم تلقائي لجميع ذكرياتك.


تم الاحتفاظ بنسخة احتياطية لأجلك

يمكنك الاحتفاظ بنُسخ احتياطية من عدد لا محدود من الصور ومقاطع الفيديو مجانًا، ما يصل إلى 16 ميغابايت ودقة عالية 1080 بكسل. ويمكنك الوصول إليها من أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر في photos.google.com - ستكون صورك آمنة ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان.

العثور على صورك بشكل أسرع

تم تنظيم صورك وهي قابلة للبحث فيها حسب الأماكن والعناصر التي تشتمل عليها، ليس هناك حاجة لوضع علامات. ما عليك سوى البحث عن "كلب" للعثور على كل صور كلبك.

 

إفساح المجال لمزيد من الذكريات

لا تقلق أبدًا بشأن نفاد المساحة على هاتفك مرة أخرى. يمكن إزالة الصور - التي يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها بأمان - من جهاز التخزين بنقرة واحدة.

الحصول على تطبيق صور يجاري ذكاءك


 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ارسل موضوعاً جديداً 49124307688_52405f9bba_b


فليكر - من المؤكد أنه أفضل تطبيق لإدارة الصور ومشاركتها عبر الإنترنت في العالم - له هدفان رئيسيان:
 #مساعدة الناس على إتاحة صورهم للأشخاص الذين يهمهم الأمر.
 الاحتفاظ بمدونة لحظات تم التقاطها على الكاميرا  ، أو عرض أفضل الصور أو مقاطع الفيديو . أو مشاركة الصور الشخصية بشكل آمن وسري . فليكر يجعل كل هذه الأشياء ممكنة وأكثر!
 #تمكين طرق جديدة لتنظيم الصور والفيديو.
جزء من الحل هو جعل عملية تنظيم الصور أو مقاطع الفيديو مشتركة. في Flickr ، يمكنك منح أصدقائك وعائلتك وجهات الاتصال الأخرى إذنًا لتنظيم الأشياء الخاصة بك - ليس فقط لإضافة تعليقات ، ولكن أيضًا للملاحظات والعلامات. يحب الناس أن يوهوا ويضحكوا ويبكون ، وهم يصنعون الحكمة عند مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. لماذا لا تمنحهم القدرة على القيام بذلك عندما ينظرون إليهم عبر الإنترنت؟ ونظرًا لأن كل هذه المعلومات تتراكم كبيانات وصفية ، يمكنك العثور على أشياء أسهل كثيرًا في وقت لاحق ، نظرًا لأن كل هذه المعلومات قابلة للبحث أيضًا.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Dropbox logo 2017.svg


يتيح لك Dropbox تحميل العديد من أنواع الملفات وتخزينها ، بما في ذلك الصور. و بسعة تخزين مجانية يوفر لك روابط قابلة للمشاركة مع ملفات أو مجلدات فردية. مثل صور Google ، يوفر النسخ الاحتياطي التلقائي ، وهي ميزة مهمة إذا كنت تخطط لتحميل معظم صورك.لا يؤدي Dropbox إلى تغيير أو تعديل أو تغيير حجم الصور التي تحمِّلها بأي طريقة. ستظل صورك الأصلية التي لم يتم تغييرها متاحة دائمًا على Dropbox. يمكنك أيضًا مزامنة صورك مع مجلد Dropbox على سطح المكتب.يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات وألبومات لتنظيم صورك ، سواء على سطح المكتب أو الهاتف الذكي. لمشاركة صورة ، عليك فقط النقر بزر الماوس الأيمن عليها ونسخ الرابط ولصقه أينما تريد مشاركته. يمكنك أيضًا استيراد جهات الاتصال وإرسال البريد الإلكتروني مباشرةً إلى رابط صورتك أو معرضها بالكامل. إذا سمحت لهم بذلك ، يمكن للزوار أيضًا تنزيل صورك أو ألبوماتك.Dropbox يقدم 3 غيغابايت من التخزين. المنصة هي طريقة بسيطة وسهلة لتخزين ومشاركة الصور. على الرغم من أنه لا يقدم أدوات تعديل ، إلا أنه خيار رائع إذا كنت تحتاج فقط إلى تحميل الإصدارات الأصلية غير المعدلة من صورك.



نتيجة بحث الصور عن ‪dropbox‬‏




سيتم تحديث قائمة المواقع 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

[تغطية] زواج الشاب: محمد بن عبدالله السعيّد

افضل برنامج فك الملفات المضغوطة للماك

[تغطية] زواج الشاب: عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجديعي